• ×
  • دخول
  • 04:45 مساءً , الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018 | آخر تحديث: 01-05-1440

أمير نجران: مهرجان قس بن ساعدة رافد لإثراء ثقافة وتاريخ المنطقة.

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
إدارة النادي أكد أمير منطقة نجران الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز أن مهرجان قس بن ساعدة يعد رافداً من روافد إثراء الجانب الثقافي والتاريخي لمنطقة نجران، الذي يميزها عن غيرها من مناطق المملكة، ويجعل لها خصوصية تفاخر بها.
واطلع أمير المنطقة على آخر الاستعدادات لانطلاقة المهرجان في دورته الثانية، التي تفتتح الأحد المقبل في متنزه الملك فهد في نجران، خلال لقائه أمس رئيس النادي سعيد آل مرضمة وأعضاء مجلس إدارة النادي.

وثمّن جهود النادي لإنجاح هذه الفعالية، كما ثمّن خطوات النادي في إثراء ثقافة القراءة لدى أبناء وبنات المجتمع، واهتمامه بتثبيت معرض الكتاب، الذي تشارك به عدد من دور النشر المحلية والعربية، في المهرجان، ما يساعد على مخاطبة عقول الناشئة ونشر ثقافة القراءة بين العامة.
وتم خلال اللقاء تدشين موقع نادي نجران الأدبي على الإنترنت بشكله الجديد، فيما قدم رئيس النادي تسعة من إصدارات النادي للعام الحالي، وقدم مؤلف ملحمة «شيخ العرب» صالح زمانان نسخة من العمل، الذي سيعرض في افتتاح المهرجان.

من جانب آخر، رعى أمير منطقة نجران أمس حفل افتتاح معرض الأدب النبوي الثالث، الذي تستضيفه الإدارة العامة للتربية والتعليم بنجران في مقر مجمع الملاعب التعليمية بحي الفهد بمشاركة مختلف المناطق التعليمية في المملكة. وبعد قصه شريط افتتاح المعرض، تجول في أروقته واطلع على محتوياته وزار جناح القيم الإسلامية وجناح السيرة النبوية.


 0  0  263
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 04:45 مساءً الأربعاء 16 محرم 1440 / 26 سبتمبر 2018.