• ×
  • دخول
  • 09:32 صباحًا , الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018 | آخر تحديث: 01-05-1440

أبناء المرحوم الشيخ صمعان آل نصيب يُكرمون ادبي نجران ويتكفلون بشراء 100 نسخة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
ابراهيم اليامي - نجران نيوز : في رسالة وجهها أبناء المرحوم الشيخ صمعان آل نصيب لرئيس النادي الأدبي بنجران الأستاذ سعيد آل مرضمة امتدحوا فيها الامسية التي أحياها كل من الكُتاب سعد آل سالم ومحمد طحنون وحضرها جمهور غفير تحدثوا فيها عن تجربتهم مع الكتابة واجابوا على أسئلة الحضور وتم توقيع نسخ للجمهور وقالوا في رسالتهم :
كانت ليلة طيبة وأمسية جميلة تلك التي حضرناها وقابلناكم فيها وجمع من أبناء المنطقه الكرام, فيها تجلت روح التشجيع والتحفيز
لشباب المستقبل الذين يخدمون المنطقه ولو بالكلمه كثرهم الله.
بعد ذهابنا من عندكم تحمسنا لتشجيعكم جميعاً بما يلي:
1- جرت العادة أن تقدم هدية للضيف أو الزائر ولكننا سنعكسها ورأينا أنكم القائمين على النادي تستحقون ذلك وسوف يصلكم الأسبوع القادم درع مقدم منا لكم.
2- نرغب في شراء 100 نسخة من مؤلفات الأخوين الأستاذين محمد طحنون وسعد آل سالم كأقل تشجيع لهما, وتوزع على النحو
التالي:
- ثلاثون نسخة تسلم لجمعية الأيتام ليتثقفوا ويستفيدوا منها, وربما لديهم مواهب فتساعد على إظهارها وصقلها وتزويدهم بما يفيدهم من جمل وأساليب أدبيه.
- ثلاثون نسخة تسلم للسجن العام ليستفيد منها السجناء لما لديهم من فراغ ولكونها كتبت في ظروف ومعاناة مماثلة لظروف ومعاناة المؤلفين مما سيجعل لها تأثير ومذاق خاصين.
- أربعون نسخة سنضعها لدينا في المجلس وسنسلمها للضيوف الذين يقدمون إلينا أحياناً من خارج المنطقة لتصدير ثقافتنا خارج المنطقة قدر الإمكان.
إخوانك أبناء المرحوم الشيخ صمعان بن جابر بن نصيب،،،، دمتم والسلام.
من جهته قال رئيس النادي الأدبي بنجران الأستاذ سعيد آل مرضمة في تصريخ خاص لـ“نجران نيوز” ليست غريبة من أبناء الشيخ صمعان رحمه الله فقد كان العميد مانع بن صمعان متفاعل مع أنشطة النادي الأدبي ومرافقاً للنادي طيلة أيام مهرجان قس بن ساعدة وأوضح تفاعلاً كبيراً يدل على اهتمامه بالحراك الثقافي والأدبي بالمنطقة . وعرضه هو واخوانه للنادي يوجه رساله صادقة للجميع بضرورة التكاتف بين الجميع للوصول بأنشطة النادي للمكان المرموق الذي يتمناه الجميع . والنادي لن يسير بمفرده فالتعاون صفه نجرانية في شتى المجالات فما بالكم بالثقافة والأدب التي تصنع العقول وتنمي الطموحات فشكراً باسم إدارة نادي نجران الادبي وأعضاء الجمعية العمومية على هذه المبادرة الغير مستغربة من الشيخ مانع بن صمعان واخوانه .


 0  0  324
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 صباحًا الأربعاء 12 ربيع الثاني 1440 / 19 ديسمبر 2018.