• ×
  • دخول
  • 09:58 مساءً , الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018 | آخر تحديث: 01-05-1440

ليلة استثنائية ضمن ليالي رمضان الثقافية بأدبي نجران

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 في ليلة استثنائية نادراًً ما تتكرر كونها حفلت بتنوع في الضيوف والفكر وتكريم المبدعين في مجالات متنوعة، حيث أقامت الهيئة العامة للثقافة بالتعاون مع النادي الأدبي الثقافي بنجران بليلة حافلة من ليالي رمضان الثقافية والتي كان ضيفها المدرب سعيد الحارثي الرئيس التنفيذي لشركة صناعة النجومية،الذي قدم وبطريقة السهل الممتنع دورة في فن صناعة المحتوى الرقمي، تطرق فيها لكيفية تكوين الفكرة لمشروع أو لمنتج في وسائل التواصل الاجتماعي، وماهية الاستفادة من مهارات المقدم البطولية، وأهمية جغرافية وطرق ووقت النشر، وكان ذلك وسط أجواء تفاعلية من الجمهور الغفير رجالاً ونساءً والذين حضروا الدورة كان جلهم من الشخصيات الاعلامية ومشاهير التواصل الاجتماعي.

وفي نهاية الدورة تم تكريم ضيف منطقة نجران المدرب سعيد الحارثي وقُدم له الفنان التشكيلي حسين قعدية مجسما تراثيا يحمل عنوان (الكيد).

ثم ارتفعت وتيرة الفرح حين قامت إدارة النادي الأدبي بتكريم الأستاذ مصلح ال مسلم رئيس مجلس إدارة نادي نجران الرياضي بمناسبة بقاء النادي ضمن دوري الأمير محمد بن سلمان، وأيضاً تكريم المهندس صالح إل كرحان رئيس مجلس إدارة نادي الأخدود الرياضي بمناسبة حصول النادي على المركز الأول لدوري الدرجة الثالثة وتأهل النادي لدوري الدرجة الثانية، وقُدمت لهم هدايا تذكارية عبارة عن لوحات تشكيلية من أعمال الفنانة Roozth .

تلى ذلك تكريم المعلمة نورة آل سرور، الحاصلة على جائزة حمدان بن راشد في دورتها العشرين فئة المعلم المتميز*وقُدم لها لوحة تشكيلية من رسومات الفنانة مها اليامي.

وتم تكريم مدير الدورة الإعلامي عبدالرحيم ال شيبان وقُدمت له لوحة تشكيلية من اعمال الفنانة منى ال سليمان.

وفي ختام هذه الليلة قام جميع الحضور بإستلام شهادات حضور الدورة والتقاط بعض الصور واللقاءات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم.

image

image

image

image


 0  0  134
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:58 مساءً الإثنين 4 ربيع الأول 1440 / 12 نوفمبر 2018.