• ×
  • دخول
  • 09:15 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018 | آخر تحديث: 01-05-1440

هيئة الثقافة وأدبي نجران ينظمان "ليالي رمضان الثقافية"

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
غرب - إبراهيم آل رشة تطلق هيئة الثقافة بالتعاون مع نادي نجران الأدبي الثقافي يوم الخميس القادم، برنامج «ليالي رمضان الثقافية»، الذي يقدم حزمة من الفعاليات الثقافية المنوعة بين الدورات والورش والمحاضرات، حيث ستقام جميعها بمقر النادي الجديد على طريق الملك عبدالعزيز الرئيسي بحي صهبان، في تمام العاشرة مساءً طوال أيام البرنامج.
وييدأ برنامج «ليالي رمضان الثقافية» بعد غدٍ الخميس 8 رمضان، بمحاضرة بعنوان (نجران بين التسمية والنقوش) سيقدمها الكاتب والباحث محمد هادي آل هتيلة. كما ستقدم الإعلامية سلمى الصالح والإعلامية إلهام حمود محاضرة نسائية يوم الجمعة 9 رمضان بعنوان (دور الاعلام وتمكين المرأة).

وسنكون يوم السبت 10 رمضان على موعد مع مسامرة يحييها الأستاذ ناصر حلزء، والأستاذ عبدالله آل عتيق، حول (أجواء نجران الرمضانية قديماً)، يعقبها يوم الأثنين دورة تدريبية بعنوان ( فن صناعة المحتوى الرقمي )، يقدمها المدرب المتخصص في وسائل الإتصال الاجتماعي سعيد الحارثي.

أما يوم الأربعاء 14 رمضان فسيكون الرسم التشكيلي حاضراً في ورشة عمل بعنوان ( اللون في الفن التجريدي ) يشرف عليها ويقدمها الفنان محمد شايع، وبهذا ستكون الليالي القادمة حافلة بالثقافة والأدب والفنون، وسيزيد ذلك جمالاً معرض الكتاب الخيري المصاحب والذي سيقام طوال فترة الفعاليات من يوم الخميس وحتى آخر يوم، في مقر النادي وفي مجمع رويال سنتر، حيث سيقدم كتب متنوعة من إصدارات النادي الأدبي، ودور أخرى، وسيكون ريع مبيعات هذه الكتب لصالح جمعية شمعة أمل بمنطقة نجران، في بادرة إجتماعية من النادي الأدبي والثقافي بنجران.

وأوضح رئيس مجلس إدارة نادي نجران الأدبي الثقافي سعيد آل مرضمة لصحيفة ..... أن الفعالية تأتي ضمن فعاليات هيئة الثقافة والنادي خلال شهر رمضان المبارك لجميع أطياف المجتمع، داعياً المثقفين والمهتمين بالأدب والإبداع، لحضور هذه الفعاليات والسهرات الرمضانية التي سوف تستضيف العديد من الأدباء والمثقفين والمبدعين في منطقة نجران.


 0  0  132
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:15 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.