• ×
  • دخول
  • 09:16 مساءً , الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018 | آخر تحديث: 01-05-1440

تغطية مصورة: "أدبي نجران" ينظم لقاءً مفتوحاً حول رؤية مركز الحوار الوطني

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
 استضاف النادي الأدبي الثقافي بنجران أمس، رئيس مجلس أمناء مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني د. عبدالعزيز السبيل، والأمين العام للمركز د. عبدالله الفوزان في لقاء مفتوح بعنوان: "مركز الملك عبدالعزيز للحوار الوطني.. رؤية مستقبلية"، وذلك للحديث عن مسيرة المركز.

وأوضح السبيل خلال حديثه في اللقاء، أن رسالة المركز هي تعزيز الوحدة الوطنية وحماية النسيج المجتمعي من خلال ترسيخ قيم التنوع والتعايش والتلاحم الوطني.

وأكد أن المركز يهدف لترسيخ ثقافة الحوار ونشرها بين أفراد المجتمع بجميع فئاته بما يحقق المصلحة العامة ويحافظ على الوحدة الوطنية.

وأشار الأمين العام للمركز أن أهداف المركز تتمركز في مناقشة القضايا الوطنيَّة الاجتماعيَّة والثقافيَّة والسياسيَّة والاقتصاديَّة والتربويَّة وغيرها ، وطرحها من خلال قنوات الحوار الفكري وآلياته، بالإضافة لتشجيع أفراد المجتمع ومؤسسات المجتمع المدني على الإسهام والمشاركة في الحوار الوطني، بجانب الإسهام في صياغة الخطاب الإسلامي الصحيح المبني على الوسطيَّة والاعتدال، مبيناً أن المركز يهدف الإسهام في توفير البيئة الملائمة لإشاعة ثقافة الحوار داخل المجتمع، بالإضافة لوضع رؤى استراتيجيَّة لموضوعات الحوار الوطني.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image


 0  0  263
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:16 مساءً الإثنين 6 صفر 1440 / 15 أكتوبر 2018.